تسجيل الدخول

غيابات وازنة في صفوف الوداد قبل مباراة الجيش

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير13 أغسطس 2020
غيابات وازنة في صفوف الوداد قبل مباراة الجيش
ينتظر فريق الوداد البيضاوي نتائج المسح الطبي، الذي أجراه اللاعبون وجميع أعضاء أطقمه المشرفة عليه، من أجل التأكد من سلامة اللاعبين، تأهبا لمباراة “الكلاسيكو” ضد الجيش الملكي، والمقرر يوم غد الجمعة بالرباط.
وستعرف المباراة عودة يحيى جبران، بعدما استنفد عقوبة التوقيف، إثر الطرد الذي تلقاه أمام نهضة بركان، وغاب عن مواجهة أولمبيك خريبكة الماضية، وفي المقابل، سيكون دفاع الوداد محروما من خدمات مدافعه المالي إبراهيم كومارا، بداعي الإصابة، التي قد تعيق أمر عودته سريعا إلى التباري من جديد.
 
ومن جهته، يعرف فريق الجيش عدة غيابات بين صفوفه، ويتعلق الأمر بكل من المدافع أيمن الشباني، بداعي الإيقاف لمباراتين متتاليتين، بعد تلقيه البطاقة الحمراء خلال مواجهة حسنية أكادير، برسم الجولة 18 من الدوري الاحترافي الأول.
وتواجه عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، العديد من الصعوبات في مواجهة فريقه الوداد، بسبب غياب كل من محمد فكري، أيمن الشيباني، بالإضافة إلى يوسف توتوح.
وفي المقابل، تعرف تشكيلة الفريق العسكري، عودة اللاعب البرتغالي دينيس بورغوس، الذي غاب عن مواجهة الدفاع الجديدي، بفعل عدم جاهزيته عقب عودته متأخرا من البرتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.