عودة هاليلوزيتش من فرنسا وهذا ما ينتظره

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير14 يوليو 2020
عودة هاليلوزيتش من فرنسا وهذا ما ينتظره

يستعد الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش، للعودة إلى المغرب، وفق البروتوكول الصحي الذي اعتمدته السلطات الصحية بالمغرب للعائدين من الخارج، بعد غياب اضطراري دام لأكثر من أربعة أشهر، بسبب الوضع الصحي العالمي.

وينتظر، أن يلتزم مدرب « الأسود » بفترة الحجر الصحي في أحد فنادق العاصمة، لتسعة أيام، فور وصوله، حيث سيجري فحوصات الكشف عن فيروس كورونا مرتين، الأولى مباشرة بعد التحاقه بالفندق، والثانية قبل مغادرته، طبقا للإجراءات الوقائية والبروتوكول الصحي، الذي توصي به الجهات المختصة، لضمان سلامة جميع العائدين.

وسيجتمع الناخب الوطني مع فوزي لقجع رئيس الجامعة، لتحديد برنامج المنتخب الوطني لما بعد كورونا، على أن يعقبه اجتماع ثان مع أعضاء طاقمه التقني والإداري، إذ ينتظر أن تطرأ تعديلات على استعدادات « الأسود »، بعد تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وكان لقجع، رئيس الجامعة، قد أعطى الضوء الأخضر لإعادة المدربين العالقين في أوربا، ضمنهم خاليلوزيتش، من أجل الالتحاق بعملهم، إذ ينتظر أن تباشر إدارة الجامعة إجراءات تسهيل عملية رجوعهم، خصوصا في ظل الحديث عن إمكانية إعادة فتح الخطوط الجوية في مستهل الأسبوع المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!