عناصر الفرقة الوطنية يداهمون محلات بسوق “جوطية” درب غلف من جديد

هيئة التحرير
حوادث
عناصر الفرقة الوطنية يداهمون محلات بسوق “جوطية” درب غلف من جديد

أعاد رجال الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، نهاية الأسبوع المنصرم، مداهمة سوق “الجوطية” بحي درب غلف، في إطار البحث المتواصل للإطاحة بجميع الأفراد المرتبطين بالشبكة الإجرامية المتخصصة في التهريب الدولي الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية.

وحسب ما كشفته مصادر “نيوز33″، فإن المصالح الأمنية قامت بمداهمة أحد المحلات بسوق درب غلف الذي يعود لأحد المشتبه فيهم الفارين، الذي هو موضوع مذكرة بحث وطنية، ما أسفر عن حجز آلات تستخدم في تغيير وتلفيف وتزييف المعطيات التعريفية للهواتف التي تدخل من أوروبا بطرق غير قانونية، إضافة لمصادرة عدد من الهواتف النقالة.

ووفق المصادر ذاتها، فقد عمد عناصر الفرقة الوطنية، بعد الانتهاء من عملية التفتيش إلى إغلاق المحل وتشميعه، ووضعه تحت الحراسة والمراقبة الأمنية، برفقة محلين أصحابهما في حالة فرار.

يشار إلى أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قامت في وقت سابق، بمداهمة مجموعة من الأسواق المخصصة لبيع الهواتف الذكية و الأدوات الالكترونية بكل من مدن البيضاء والرباط وطنجة وتطوان، حيث تم حجز ما يقارب 3 آلاف جهاز إلكتروني أغلبهم يعود لشركة “آبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!