عزيز أخنوش.. “النظام الجزائري لم يستسيغ حجم الإنتصار الدبلوماسية الذي حققها المغرب”

هيئة التحرير
2021-02-13T22:49:18+00:00
سياسة
هيئة التحرير13 فبراير 2021
عزيز أخنوش.. “النظام الجزائري لم يستسيغ حجم الإنتصار الدبلوماسية الذي حققها المغرب”

أعلن عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء اليوم السبت، تدوينة له على حسابه الرسمي على فايسبوك استنكر فيها بشدة تطاول الإعلام الجزائري على الرموز الوطنية المغربية و الملك محمد السادس.

وقال رئيس التجمع الوطني للأحرار في تدوينة له على حسابه الرسمي “فايسبوك”:

لم يكن متوقعا أن يستسيغ النظام الجزائري حجم الانتصارات الدبلوماسية التي حققها المغرب بقيادة جلالة الملك نصره الله بخصوص وحدتنا الترابية، ولا حتى حجم الإنجازات التي يراكمها المغرب على جميع المستويات، وكان من المتوقع أن يشن إعلامه حرب إشاعات مغرضة على بلادنا، لكن أن يصل الحد إلى المس برموزنا الوطنية وعلى رأسها ملكنا المفدى، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، فهذا ما نستنكره بشدة ولن نقبله بالمرة، لأننا وككل المغاربة، متشبتون بشعارنا الخالد “الله، الوطن، الملك”.

الله الوطن الملك
فيما أطلق عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي دعوات لتوحيد على حسابتهم الالكترونية لنشر صور الملك محمد السادس، مرفقة بهاشطاك “#الملك_خط_أحمر”

 وبث تلفزيون “الشروق” الجزائري التابع لمخابرات نظام تبون، في برنامجها “ويكند ستوري”، فقرة ساخرة تستهدف الملك محمد السادس، عبر تجسيده في “دمية كرتونية”، حيث وجه له مقدم البرنامج عدة أسئلة، حول موضوعي استئناف العلاقات بين المغرب وإسرائيل، واعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء، بطريقة تفتقد بأدنى شروط حسن الجوار وبمثابة “استهداف مباشر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!