تسجيل الدخول

طارق شهاب: بني ملال أحرجنا…لم يكن انتصارا سهلا

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير17 سبتمبر 2020
طارق شهاب: بني ملال أحرجنا…لم يكن انتصارا سهلا

ظهر طارق شهاب، على دكة بدلاء نادي الوداد البيضاوي، اليوم الأربعاء، ليقود الفريق أمام رجاء بني ملال بصفته المساعد الأول للأرجنتيني ميجيل جاموندي، المدير الفني الممنوع من التواجد خلف الدكة.

ويمنع القانون في المغرب، المدرب من مزاولة مهامة مرتين مع فريقين مختلفين في موسم واحد، وهو الأمر الذي ينطبق على جاموندي.

وتغلب الوداد على نظيره رجاء بني ملال، بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ23 بالدوري الاحترافي المغربي.

وتحدث طارق شهاب في تصريحات لقناة الرياضية عن الصعوبات التي واجهت ناديه قبل الفوز على رجاء بني ملال، قائلا “لم يكن انتصارا سهلا كما يظهر للبعض بعد سماع النتيجة”.

وأضاف “رجاء بني ملال أحرجنا كثيرا وتسبب لنا في متاعب جمة وكان بإمكانه أن يستهل التسجيل قبل نهاية الجولة الأولى”.

وتابع شهاب “كان هناك سوء تمركز للاعبين داخل الملعب حاولنا تصويبه كما ينبغي، وفي نهاية المطاف الانتصار ورد الفعل في هذه الظروف يظل أمرا طيبا”.

في المقابل، دافع محمد مديحي مدرب رجاء بني ملال في تصريحات تلفزيونية عن لاعبيه، قائلا “لا يمكنني إلقاء اللوم على اللاعبين لا لشيء سوى لأننا خسرنا بثلاثية، لقد أبلوا البلاء الحسن وكانوا ندا قويا للوداد”.

وأضاف “أمام فريق مثل الوداد غير مسموح لك بالخطأ لأنك متى أخطأت ستسدد الفاتورة باهظة، أشكر اللاعبين على ما أنجزوه وأنا فخور بهم بطبيعة الحال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.