شقيقة بطمة تهاجر لكندا وتقول: “باي باي المغرب”

هيئة التحرير
منوعات
هيئة التحرير30 يوليو 2020
شقيقة بطمة تهاجر لكندا وتقول: “باي باي المغرب”

أعلنت إيمان بطمة شقيقة الفنانة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة، وعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنها حصلت على الإقامة الدائمة بكندا.

وفي تدوينة لها، في حسابها على « فيسبوك »، قالت إيمان: « باي باي المغرب، الحمد الله تلقيت أخيرا المكالمة التي كنت أنتظرها منذ شهور.. يسعدني أن أعلن لكم أنني حصلت على تأشيرة إقامة دائمة بكندا”.

وأضافت: “سأتوجه إلى تورنتو مباشرة بعد عيد الأضحى، لبدء حياة جديدة.. أعدكم بأنني لن أنسى أياً منكم أبداً.. سأتذكر دائما الذكريات الرائعة التي مررت بها هنا في المغرب.. سأعتز بكل ذكرى.. لم أكن أتوقع أن يكون الوداع بهذه الصعوبة”.

وتتابع دنيا بطمة بحالة سراح وشقيقتها ابتسام بحال اعتقال بتهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية، أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

ولكن إيمان بطمة كشفت في آخر تدوينتها أنها أوقعت متابعيها في الفخ، وأن كل ما قالته خاطئ، ولكنها كانت تريد التأكد إن كان كل أصدقائها سيقرأون تدوينتها للآخر.
وختمت تدوينتها” “سأفتقد أصدقائي كثيرا، لكنني سأبقى على اتصال، خاصة لأن هذا ليس حقيقيا ويجب عليك نشره لمعرفة عدد الأشخاص الذين يقرأون مشاركاتك بالفعل حتى النهاية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!