شجار بين إبراهيموفيتش و لوكاكو في ديربي الغضب الإيطالي

هيئة التحرير
2021-01-26T22:20:44+00:00
رياضة
هيئة التحرير26 يناير 2021
شجار بين إبراهيموفيتش و لوكاكو في ديربي الغضب الإيطالي

تداول عشاق الكرة الإيطالية على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للشجار الذي دار بين زلاتان إبراهيموفيتش، وروميلو لوكاكو، في ديربي ميلان الذي جمع بين الفريقين برسم ربع نهائي كأس إيطاليا.

ودخل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في شجار مع نهاية الشوط الأول للمباراة.

وحسب ما أكدته قناة “راي سبورت” الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش قام باستفزاز لوكاكو في المقام الأول، قبل أن يواجهه صاحب الـ27 عاما وجهاً لوجه.

وأكدت القناة أن لوكاكو تعرض لإهانة شديدة من إبراهيموفيتش، ويبدو أن لوكاكو قال لإبراهيموفيتش “توقف عن الضحك عليّ”، قبل أن يرد إبرا: “تعال إذن، دعنا نذهب” وهو يبتسم.

وحاول حكم المواجهة باولو فاليري وقف الخلاف بين اللاعبين، وعندما أطلق صافرة نهاية الشوط الأول، ذهب إبراهيموفيتش مسرعا إلى الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس.

وبينما كان لوكاكو مقيدًا جسديًا من قبل لاعبي إنتر ميلان، واصل توجيه إهانات لإبراهيموفيتش وسط محاولات من زملاؤه لمنعه حيث رصدت كاميرا القناة الناقلة للمباراة لوكاكو وهو يقول يا ابن العاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!