سعد لمجرد يتجه نحو الأناشيد الدينية

هيئة التحرير
فن وثقافة
هيئة التحرير20 يناير 2021
سعد لمجرد يتجه نحو الأناشيد الدينية
كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن استعداده لخوض تجربة غناء الأناشيد والتواشيح الدينية، مؤكدا انه لن يحصل على أجر مقابل الغناء، ويعتبر الأناشيد الدينية، صدقة جارية عن روحه، وجزء من أعماله الطيبة للآخرة.
أشار في تصريح لبرنامج Mbc trending إلى أنه يقوم بتسجيلها بالفعل خلال الفترة الحالية، وأضاف قائلا: نحن نغني من أجل الحب والحياة ولابد دائما ان نتذكر الله، وفي أقرب وقت سأقوم بتسجيل الآذان بصوتي.
 
وأكد سعد أن حلم التمثيل اقترب أن يكون حقيقة بعد خمس سنوات من الانتظار، وقال أن الكلام عن خوض تجربة التمثيل للسينما صار جديا، وهناك سيناريوهات موجودة بالفعل.
 
ونفى سعد لمجرد علمه بأسباب إلغاء حفله في القاهرة، وواصل قائلا: إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أي شخص ولا يعلم من وراء حملات محاربته ولا يشغله الموضوع.
 
وتابع أنه يطمح العودة لمصر والغناء فيها وإذا لم تتح له الفرصة هذه المرة فربما في المرة القادمة.
 
يذكر أن آخر اغاني لمجرد كانت باللهجة المصرية وحملت عنوان “عدى الكلام” للمؤلف أمير طعيمة وألحان الشافعي وتوزيع توما وقد حققت مشاهدة 115 مليون في خمسة أشهر .
 
جدير بالذكر أن لمجرد يعد المطرب العربي الوحيد الذى تقترب اغنيته”انت معلم” من المليار مشاهدة ويسعى لمجرد للدخول الى موسوعة جينيس العالمية كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم.
 
فيما يحتفل حاليا النجم المغربي بأغنيتة الجديدة”لو جه تاني” مع مواطنه المغربي “زهير بهاوي” والتى حققت 12 مليون مشاهدة في ثلاثة أيام فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!