زياش يساهم في فوز تشيلسي على ليستر سيتي بتمريرة حاسمة

هيئة التحرير20 نوفمبر 2021
هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
زياش يساهم في فوز تشيلسي على ليستر سيتي بتمريرة حاسمة

ساهم الدولي المغربي حكيم زياش في فوز فريقه تشيلسي الإنجليزي، على مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، برسم الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك زياش في المباراة كبديل، حيث استعان به المدرب الألماني توماس توخيل عند الدقيقة 63 من الشوط الثاني، بعدما كان تشيلسي متقدما بهدفين سجلهما كل من أنطونيو روديغير ونغولو كانتي في الشوط الأول من اللقاء.

وظهر لاعب “أسود الأطلس” بمستوى جيد على الملعب، حيث قدم تمريرة دقيقة للاعب كريستيان بوليسيتش، إلا أن الأخير فشل في ترجمتها إلى هدف ثالث، وهو الأمر الذي نجح فيه مرة أخرى، بتمريرة حاسمة من زياش عند الدقيقة 71، لتكون بذلك أول “أسيست” للنجم المغربي في “البريمييرليغ” هذا الموسم.

واستمر اللاعب البالغ من العمر 28 عاما من التألق في المباراة، بتقديم تمريرة حاسمة أخرى لزميله ريس جيمس، الذي أرسلها إلى شباك ليستر عند الدقيقة 85، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل.

وبهذا يكون زياش قد ساهم في حفاظ “البلوز” على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، مؤكد رغبته في البقاء بعاصمة “الضباب”، كما سبق وأكد ذلك توخيل مدرب الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!