رسميا “عبد السلام وادو خارج أسوار المولودية الوجدية”

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير9 يناير 2021
رسميا “عبد السلام وادو خارج أسوار المولودية الوجدية”

أعلن نادي مولودية وجدة في بلاغ رسمي له، أنه قام بالإنفصال عن المدرب عبد السلام وادو، بشكل قانوني، بعد ثلاثة أشهر فقط على توليه مهام تدريب الفريق.

وأكد رئيس النادي، محمد هوار في تدخل له عبر تقنية الفيديو، أنه قدم اقتراحا جديدا لوادو، يقضي بتقليص عقد المدرب إلى سنة واحدة.

وأكد هوار أنه في حال تم رفض العرض بعد 24 ساعة من الإجتماع الذي جمعه بوادو، سيتجه النادي إلى محكمة التحكيم الرياضي الفصل بينهما في هذا الملف.

وتدخل فوزي لقجع على الخط، بعدما لجأت له إدارة مولودية وجدة، من أجل إيجاد حل توافقي بين النادي و المدرب وادو، قصد إنهاء الخلاف، الشيء الذي جعل فوزي لقجع يتدخل من أجل الوصول لحل توافقي مساء أمس الجمعة في اجتماع بين الأطراف.

جدير بالذكر، أن نادي مولودية وجدة يعيش أزمة نتائج منذ انطلاق البطولة المغربية الإحترافية، باحتلاله للمركز الأخير في سلم الترتيب بنقطة واحدة، و هو ما أشار له محمد هوار، الذي اعتبر نفسه المسؤول على لانتائج السلبية التي حصدها النادي، بالإضافة إلى الأزمة التي يعيشها النادي، منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!