توتال CAF كأس الكونفيدرالية 2019/20

نصف النهائي

22.09.2020 بيراميدز (مصر) – هورويا (غينيا) ، مركب محمد الخامس، الدار البيضاء

22.09.2020 نهضة بركان (المغرب) – حسنية أغادير (المغرب) ، ملعب مولاي عبد الله، الرباط

النهائي

27.09.2020 ملعب مولاي عبد الله، الرباط

كل المباريات تقام بدون حضور الجماهير.

توتال CAF دوري الأبطال 2019/20

بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من استقبال المربع الذهبي، وتماشياً مع مبادئ العدالة، تقرر عدم إقامة المباريات بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب، حيث تمثل أنديتهما أطراف الدور نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك (مصر) والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب).

نصف النهائي

  • تقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب
  • مباراتا الذهاب تقاما يومي 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب
  • مباراتا الإياب تقاما يومي 2 و3 أكتوبر بمصر

النهائي

تطبيقاً لمبدأ العدالة، ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.

بالتبعية، سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة. الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020.

إلا أنه، وفي حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020. بها الصدد، تم وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيواصل CAF مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة توتال CAF دوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.

الإرشادات الصحية

سيتم تطبيق إرشادات CAF لاستئناف المسابقات والتي وضعتها لجنة CAF الطبية بالتعاون مع إدارة CAF للتطوير الفني وذلك فيما يخص استضافة المباريات المتبقية من مسابقات الأندية موسم 2019/20.

وتركز الإرشادات على التقييم الطبي المستمر والفعال باختبار اللاعبين والمسئولين، ووضع خطط الحصص التدريبية، وتعقيم المهمات الرياضية، بالإضافة للالتزام الصارم بالمحاذير الوقائية العالمية.

في ذات الوقت، يراقب CAF الموقف عن كثب، ويعمل مع السلطات المختصة بشأن استضافة المباريات، وسيعلن عن التطورات الخاصة بالأماكن المحددة لإقامة المباريات في الوقت المناسب. ”