رسميا الدفاع الحسني الجديدي يقدم استئناف قرار إجراء مباراته أمام الرجاء الرياضي

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير22 يوليو 2020
رسميا الدفاع الحسني الجديدي يقدم استئناف قرار إجراء مباراته أمام الرجاء الرياضي

أكدت إدارة الدفاع الحسني الجديدي أنها تقدمت أمس الثلاثاء رسميا باستئنافها لقرار إعادة مباراتها أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.

وفي ما يلي نص البلاغ

عقب القرار الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي بإعادة مباراة فارس دكالة ضد الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية، تقدم عشية يوم أمس الثلاثاء 21 يوليوز 2020 المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي بمقال استئناف مع التدخل الإرادي للدعوى.

وجدير بالذكر أن المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم كان قد قرر سابقا في اجتماع عاجل نهاية الأسبوع الماضي ما يلي :

1- يؤكد المكتب المديري انه لن يدخر جهدا للدفاع عن المصالح الشرعية داخل كل المؤسسات الوطنية و الدولية .

2- ان صدور هذا القرار الذي جاء للفصل بين طرفي النزاع الرجاء البيضاوي و العصبة الاحترافية دون مراعاة حقوق فريقنا الذي التزم بالبرمجة الرسمية.

3- تشكيل لجنة خاصة قانونية لتتبع كافة أطوار هذا الملف.

4- التعجيل ومباشرة عملية استئناف هذا القرار وتقديم جميع المستندات والدفوعات القانونية للجهات المختصة.

وإذ يؤكد المكتب المديري حقه في اتخاذ أي قرار يضمن له الدفاع عن حقوقه المشروعة.

للإشارة حكمت اللجنة المركزية للتأديب بإعادة إجراء مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام الرجاء الرياضي، بعد الرجوع للمادة الثانية من الفصل 21 التي تنص على توفر الفريق الممثل للمغرب خارجيا على حق تأخير خوض مباراته على الصعيد المحلي لمدة ثلاثة أيام على الأقل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!