رجاء بلمير في تدوينة لها “الوسط الفني المغربي موسخ”

هيئة التحرير
فن وثقافة
هيئة التحرير26 يناير 2021
رجاء بلمير في تدوينة لها “الوسط الفني المغربي موسخ”

خرجت الفنانة المغربية الشابة رجاء بلمير بتدوينة جديدة صادمة وصفت من خلالها المجال الفني بالوسخ وكله حقة  ومصالح وتتمنى أن تبتعد عنه.

ونشرت رجاء تدوينة مطولة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام قائلة: ” كاين بزاف د الناس باغيين الشهرة وكيصحابوها حاجة زوينة ولكن مشيفينش الواقع المر والأشياء السلبية اللي فيها تخيل يعايرك شي حد وماقدرتش اتجاوبوا حيت مشهور اتخايل تتعدى عليك شي حد بالهضرة فوجهك ومتقدرش تنزل المستواه حيت مشهور اتخايل بعض الناس يفهموا تصرفاتك بالطريقة اللي باغيين هما يفهموها بلاما يحاولوا يحطوا فراسهم أنه كين سبب لكل تصرف اتخايل بزاف ديال الحوايج كيديرهم الانسان الغير مشهور تتكون عادية لكن من الانسان المشهور تتكون خايبة اتخيل ابغي اجردك بعض المتابعين من شخصيتك حيت انت مشهور واللائحة طويلة”.

وأضافت رجاء في تدوينتها: “الوسط الفني هو وسط موسخ عامر بالحقد والرسم وتوصل حتال أديت الناس فرزقهم وفحياتهم وهدا سبب من الأسباب اللي داخلين بعيدة على كلشي تقريبا وصديقة للجميع ولكن من بعيد حيت عشت مواقف صادمة بزاف من نهار دخلت للوسط كنتمنى إجي النهار اللي انوقف فيه هادشي كامل حيت عيت من كلشي أليمة الناس اللادعة مبقاتش كترحم  عادي واحد اجرحك بكلاموا ويقوليك هدا رأيي حاصل اتقبلي الإنتقادات رغم هادشي كامل ماللي كتلاقاي مع ناس قد واليديك وكيدعيو معاك دعوة الخير وهما كيشوفوك غير فالتيليفونات كيخليك هادشي تقوى أكتر واتقول هادوا هما اللي انصبر على قبلهم حيت حب الناس نعمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!