تسجيل الدخول

خاليلوزيتش يعود للمغرب بعد غياب دام لأربع أشهر

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير17 يوليو 2020
خاليلوزيتش يعود للمغرب بعد غياب دام لأربع أشهر

حل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مساء أمس الخميس بمطار الرباط سلا، قادما من فرنسا، بعد غياب اضطراري دام لأكثر من أربعة أشهر، بسبب الوضع الصحي العالمي.

ويرتقب أن يجتمع البونسي خاليلوزيتش بفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد خضوعه للفحوصات الطبية للازمة، من أجل الحسم في عديد من الأمور والمتعلقة بالمنتخب الوطني الأول.

كما ينتظر، أن يحسم الناخب الوطني، في طاقمه التقني بعد مغادرة الفرنسي « كريستوف ريفل » الملتحق بالطاقم التقني لنادي ليون الفرنسي، والتحاق مدربه المساعد الفرنسي « لاندري شوفان » بالاتحاد الفرنسي واشتغاله رفقة الفئات الصغرى، كما سيتم تحديد البرنامج الخاص باستعدادات « الأسود »، قبل لاستئناف المنافسات الإقصائية القارية الخاصة بنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

وقد تواصل لقجع، رئيس الجامعة، في الفترة الماضية، مع خاليلودزيتش، لمعرفة مستجدات العمل الذي يقوم به، عن بعد لأزيد من ثلاثة أشهر من منزله، خاصة وأنه يتابع مباريات المحترفين المغاربة في أوروبا، ويعمل على تقييم أدائهم قبل موعد عودته للمغرب.

وكان لقجع، رئيس الجامعة، قد أعطى الضوء الأخضر لإعادة المدربين العالقين في أوربا، ضمنهم خاليلوزيتش، من أجل الالتحاق بعملهم، بعد إعادة فتح الخطوط الجوية في مستهل الأسبوع الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.