حجز 20 طنا من السلع الفاسدة كانت موجهة للاستهلاك

هيئة التحرير
الرئيسية
هيئة التحرير15 أبريل 2021
حجز 20 طنا من السلع الفاسدة كانت موجهة للاستهلاك

أقدمت عناصر الدرك الملكي بجماعة الشلالات القروية، على حجز كميات كبيرة من السلع الغذائية الفاسدة، وذلك بمستودعات سرية متواجدة بالمنطقة المتواجدة ضواحي المحمدية.

وأكدت مصادر متطابقة، أن مصالح الدرك الملكي حجزت كمية كبيرة تقدر بحوالي 20 طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، كانت معدة للتوزيع خلال هذه الفترة من رمضان حيث الإقبال يكون كبيرا على المواد الاستهلاكية.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي داهمت مستودعين سريين بكل من دوار لبراهمة ومشروع الفتح، حيث تم حجز مواد فاسدة معبأة في أكياس وصناديق بعضها ذات صنع محلي وأخرى مستوردة، فيما تتكون من التوابل، والأرز، والفول السوداني، والحمص والتين، كانت مخزنة بطريقة غير صحية ومعبأة بشكل غير قانوني؛ إذ تم تغيير تواريخ انتهاء الصلاحية قصد توزيعها بالأسواق المغربية.

هذا وفتحت عناصر الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالمحمدية، تحقيقا معمقا في القضية، وجرى إصدار مذكرة بحث وطنية في حق أصحاب المستودعين السريين، كما أمرت النيابة العامة بإغلاق المستودعين المذكورين، وإتلاف المواد المحجوزة الفاسدة مع أخذ عينات منها وإحالتها على المختبر لإجراء تحاليل لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!