حجز أكثر من 3 أطنان من مخدر الحشيش بالناظور

هيئة التحرير3 أكتوبر 2020
حجز أكثر من 3 أطنان من مخدر الحشيش بالناظور
مكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت ، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وحجز ثلاثة أطنان و729 كيلوغرام من مخدر الحشيش.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم تنفيذ هذه العملية بمنطقة « بن الطيب » بضواحي الدريوش، على بعد تسعين كيلومترا تقريبا من مدينة الناظور، حيث أسفرت التدخلات الأمنية المتزامنة عن توقيف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذه الشبكة الإجرامية.
 
وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز سبع سيارات، واحدة تحمل لوحات ترقيم أجنبية، وثلاثة أطنان و729 كيلوغرام من مخدر الشيرا، فضلا عن بندقية صيد و363 خرطوشة نارية من عيار 16 مليمتر، وسكينين من الحجم الكبير، وثلاث دراجات نارية، وكذا ستة عشر قنينة غاز مسيل للدموع.
 
وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات الإقليمية والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية بشبكات التهريب الدولي للمخدرات، فضلا عن توقيف كل المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه القضية .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة