جوائز الأفضل في العالم تذهب لليفاندوفسكي وكلوب وسون

هيئة التحرير
الرئيسيةدوليةرياضة
هيئة التحرير17 ديسمبر 2020
جوائز الأفضل في العالم تذهب لليفاندوفسكي وكلوب وسون

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن أسماء المتوجين بجوائز الأفضل لعام 2020، في حفل أقيم كحدث افتراضي في مقر “الفيفا”، دون حضور المتنافسين على الجوائز المختلفة أو الضيوف، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وتُوِّج روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في العالم، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومنافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان ليفاندوفسكي قد تمكن من قيادة فريقه للتتويج بايرن بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بدوري ألمانيا، كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، كما تصدر خلال الموسم نفسه، قائمة الهدافين في البطولات الثلاث المذكورة.

هذا وذهبت جائزة أفضل مدرب في العالم، إلى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، للعام الثاني على التوالي، متفوقا على مواطنه هانزي فليك (بايرن ميونخ) والأرجنتيني مارسيلو بييلسا (ليدز يونايتد الإنجليزي).

وبدوره، تمكن الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، نجم توتنهام الإنجليزي، من إحراز جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، والذي أحرزه في مرمى بيرنلي بالدوري الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!