جماهير الرجاء تهاجم “أيت منا” بسبب عرضه التكفل بإقامة الزمالك بالمغرب

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير16 سبتمبر 2020
جماهير الرجاء تهاجم “أيت منا” بسبب عرضه التكفل بإقامة الزمالك بالمغرب

أثارت تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الكثير من الجدل، حيث كشف رئيس الفريق المصري عن تعهد هشام أيت منا رئيس فريق شباب المحمدية، باستضافة الزمالك على أعلى مستوى وتوفير الظروف المناسبة له، خلال فترة حلوله بالمغرب.

وقال مرتضى منصور خلال اجتماعه مع لاعبي الزمالك بعد رحيل المدرب الفرنسي كارتيرون: “هشام رئيس نادي مغربي سيستضيفنا في فندق على أعلى مستوى” مضيفا “أنه قال لي أن اللاعبين سيرون ما لم يروه قط، كأنهم في مصر”.

واتجهت أصابع الإتهام إلى آيت منا بسبب محاباته الفريق المصري ومحاولته التقرب منه، للتمكن من حسم صفقة ضم اللاعب حميد أحداد إلى فريقه، على حساب فريق الرجاء الرياضي.

هذا وقد كان آيت منا قد أكد سابقا أنه سيحسم صفقة أحداد قبل مباراة الرجاء والزمالك، مشيرا إلى أن إدارة فريقه اقتربت من إنهاء مفاوضاتها مع  مسؤولي الزمالك المصري لضم أحداد الذي يلعب معارا في فريق الرجاء الرياضي.

وقد أثارت تصريحات مرتضى منصور غضب الجماهير الراجاوية , التي عبرت عن استنكارها لتصرف “أيت منا” واعتبرته فعل يضر بمصلحة الرجاء الذي سيواجه الزمالك في أكتوبر المقبل برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!