توقيف شرطيين بالدارالبيضاء بسبب التزوير في محررات رسمية والسرقة الموصوفة

هيئة التحرير
الرئيسية
هيئة التحرير27 مارس 2021
توقيف شرطيين بالدارالبيضاء بسبب التزوير في محررات رسمية والسرقة الموصوفة

أقدمت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على إحالة موظفين للشرطة، برتبة مفتش ممتاز ومفتش شرطة يعملان بولاية أمن الدار البيضاء، على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، صباح اليوم السبت، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات البحث المنجز معهما حول شبهة تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله في محررات رسمية، والسرقة الموصوفة وانتهاك حرمة مسكن.

وفي بلاغ لها، ذكرت المديرية العامة للأمن الوطني أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كانت قد احتفظت بالشرطيين المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المشرفة على البحث، وذلك بعد الاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية، بعد تضمين معطيات وإفادات غير صحيحة في محاضر قانونية منجزة في إطار قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، فضلا عن سرقة مبلغ مالي من مسكن خضع لإجراءات التفتيش دون احترام الشكليات والضمانات المقررة قانونا.

وأضاف المصدر ذاته أنه بالموازاة مع البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، فقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا تأديبيا يقضي بتوقيف الشرطيين المشتبه فيهما عن العمل، وذلك في انتظار انتهاء إجراءات المسطرة القضائية الجارية في حقهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!