توقف حركة سير الخط رقم 1 لطرامواي الدار البيضاء

هيئة التحرير
مجتمع
هيئة التحرير10 فبراير 2021
توقف حركة سير الخط رقم 1 لطرامواي الدار البيضاء

عادت من جديد شركة ” كازا طرام” المكلفة بتدبير خطي طرامواي الدارالبيضاء، لتعلن عن توقف حركة سير الخط رقم 1 لطرامواي المدينة، بعدما أُعلن في وقت سابق عن استمرارها بعدما ظلت لأسابيع حينها متوقفة بسبب خطر الفندق المتداعي للسقوط ” لينكولن” بعد انهيار جزء منه بتاريخ الجمعة 18 دجنبر من السنة الفارطة.

وأشارت الشركة المكلفة في منشور لها على صفحتها الرسمية بـ” الفايسبوك” أنه في إطار اتخاذ تدابير أمنية بسبب خطر انهيار فندق ” لينكولن” المتواجد بشارع محمد الخامس على مستوى السوق المركزي، فقد تقرر توقيف حركة السير بين محطتي الشهداء و شارع محمد الخامس، وبالتالي فإن محطات النهاية ستكون كالتالي على مستوى الخط 1:
من محطة ليساسفة ⬅️محطة الامم المتحدة
من محطة سيدي مومن ⬅️ محطة الحي المحمدي

وليست هذه هي المرة الأولى، الذي يتسبب فيها الانهيار المتكرر لأجزاء من الفندق المذكور، في عرقلة أو توقف حركة الترامواي بالمدينة، خاصة على مستوى محطة السوق المركزي التي يتواجد بها الفندق، علما أن الشركة كانت قد وافقت على استئناف حركة سير طرامواي المدينة بعد حصولها على ضمانات من الجهات المسؤولة قبل أن تعلن عن توقف حركة السير بالمقطع المذكور مرة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!