تسجيل الدخول

تعليق الزيارات في المؤسسات السجنية بالمغرب

هيئة التحرير
مجتمع
هيئة التحرير29 أغسطس 2020
تعليق الزيارات في المؤسسات السجنية بالمغرب
اتخذت المندوبية العامة لإدارة السجون في المغرب مساء الخميس، قرار تعليق الزيارات للمعتقلين في 15 سجنًا، في إجراء وصف بالاحترازي، بعد أن كانت الزيارات العائلية قد استؤنفت إلى السجون المغربية في منتصف يوليوز بعد تعليق استمر أربعة أشهر
تمت إدارة السجون عن أي حصيلة للإصابات بين المعتقلين منذ أبريل الماضي، حيث تناولت أخبار عن إصابة أكثر من 300 سجين و70 موظفا في أربعة سجون.
 
أما الحصيلة الرسمية للوباء في المغرب، فسجلت وزارة الصحة المغربية، 1221 إصابات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية.. ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس إلى 57085 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، ولتبقى حالة الطوارئ الصحية سارية حتى 10 سبتمبر المقبل.
وأكدت وزارة الصحة ، في بيان لها، أن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية بلغ 1789175 منذ بداية انتشار الفيروس، فيما تم تسجيل 27 حالة وفاة جديدة، ليصل عدد الوفيات إلى 1011 حالة، كما تم تسجيل 1315 حالة شفاء ليرتفع عدد المتعافين إلى 41901 حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.