تصديات بونو تقود إشبيلية للفوز على برشلونة في كأس إسبانيا

هيئة التحرير
2021-02-10T22:20:12+00:00
رياضة
هيئة التحرير10 فبراير 2021
تصديات بونو تقود إشبيلية للفوز على برشلونة في كأس إسبانيا

عرفت المباراة التي جمعت برشلونة بنادي إشبيلية تألق الحارس المغربي ياسين بونو بتصدياته الرائعة و التي أنقدت إشبيلية من أهداف برشلونة .

وضع فريق إشبيلية قدماً في المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا، بفوزه في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي، على ضيفه برشلونة، والتي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” بنتيجة “2-0” في إنتظار الحسم في مباراة الإياب على ملعب “كامب نو” بعد أسبوع.
في الدقيقة 11 كاد مرر أنطوان جريزمان كرة رائعة لليونيل ميسي، الذي إنفرد بياسين بونو، لكن الحارس المغربي تصدى ببراعة لمحاولة النجم الأرجنتيني.
 
وهدد أصحاب الأرض مرمى الفريق الكاتالوني بمحاولة المدافع جوليس كوندي وسددها أرضية بجوار القائم في الدقيقة 19.
وسدد ميسي كرة في الدقيقة 22 لكنها ذهبت بعيداً، وفي الدقيقة 25 كوندي يتجاوز بوسكيتس وأومتيتي وينفرد بالمرمى ويسدد كرة زاحفة على يمين تير شتيجن، ليضع المدافع الفرنسي الفريق الأندلسي، في المقدمة، وفي الدقيقة 45 شتيجن ينقذ مرماه من هدف محقق بعد أن تصدى لكرة جوميز القوية وحولها لركنية.
مع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 48، من هجمة منظمة لإشبيلية من الميسرة وصلت إلى راكيتيتش سددها قوية تصدى لها أومتيتي قبل وصولها لمرمى شتيجن.
وسجل راكيتيتش الهدف الثاني للفريق المضيف بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأنقذ ياسين بونو ببراعة هدف محقق لميسي من تسديدة من ركلة ثابتة في الدقيقة 91.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!