ترامب يغادر المستشفى ويؤكد أنه يشعر أفضل مما كان عليه قبل 20 عاما

هيئة التحرير
الرئيسيةدولية
هيئة التحرير5 أكتوبر 2020
ترامب يغادر المستشفى ويؤكد أنه يشعر أفضل مما كان عليه قبل 20 عاما

كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه بخير، بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا، مضيفا أنه سيغادر المستشفى في وقت لاحق اليوم الاثنين، رغم أن أطباءه أكدوا أنه لم يتعاف بعد من المرض، في حين سجلت المزيد من الإصابات بالفيروس في صفوف طاقم البيت الأبيض.

وكتب ترامب في حسابه على تويتر “سأغادر مركز (والتر ريد) الطبي الرائع اليوم في الساعة 18.30 (الساعة 23.30 بتوقيت غرينيتش+1).. أشعر فعلا بأنني بخير. لا تخشوا كورونا.. لا تدعوه يسيطر على حياتكم”.

وأوضح الرئيس في التغريدة نفسها أنه يشعر بأنه “أفضل مما كان عليه قبل 20 عاما”.

ومن جهته، كشف البيت الأبيض إن الرئيس سيغادر المستشفى عبر مروحية رئاسية خاصة هي “مرين 1”.

وعلى الرغم من تأكيد ترامب أنه بخير، إلا أن الفريق الطبي المشرف على علاجه، والذي سمح له بمغادرة المستشفى ليعود إلى مقر إقامته في البيت الأبيض، أوضح أنه لم يخرج من دائرة الخطر، وعبر عن قلقه من احتمال تدهور صحته، مشيرا إلى أنه لهذا السبب سيواصل متابعة وضعه الصحي، وسيحاول أن يسمح له بأداء مهامه من بيته لضمان ظروف صحية آمنة.

وقال الفريق إن الرئيس يحتاج إلى 10 أيام كيف يتماثل للشفاء، موضحا أنه لا يعاني من آثار جانبية للأدوية التي تناولها على جهازة العصبي، وأنه كان يعاني من جفاف وتعافى منه.

كما أفاد المصدر ذاته، أن ترامب لم يحتج خلال الأيام الثلاثة الماضية لأدوية خافضة للحرارة، موضحا أنه كان يعاني من سعال خفيف، ولكنه لم يعان من آلام في العضلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!