انطلاق عملية التلقيح لفائدة الأطر الإدارية و التربوية

هيئة التحرير
مجتمع
هيئة التحرير3 فبراير 2021
انطلاق عملية التلقيح لفائدة الأطر الإدارية و التربوية

تم، طيلة يومي الجمعة والسبت 29 و30 يناير 2021، بمركز التلقيح بالملحقة الإدارية بسيدي معروف، انطلاق عملية التلقيح لفائدة الأطر الإدارية والتربوية والتقنية العاملة بمديرية عين الشق الذين تتراوح أعمارهم 45 سنة فما فوق، وذلك في إطار الأولوية التي حصل عليها الأطر التربوية إلى جانب الأطر الصحية ورجال الأمن والسلطات المحلية، حيث ستكون هذه الفئات من بين الأوائل الذين سيستفيدون من اللقاح.

وتأتي هذه العملية في إطار التنزيل الفعلي للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا كوفيد-19 التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك تحت إشراف السيدة “لطيفة لماليف” المديرة الإقليمية للوزارة بعمالة مقاطعة عين الشق، وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والسلطات المحلية والإقليمية بالمنطقة.

و لقيت هذه العملية التي تمت تحت إشراف الأطقم الطبية والشبه الطبية التابعة للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، ارتياحا كبيرا في صفوف المستفيدين، وقد مرت في في احترام تام للإجراءات والتدابير الاحترازية المعتمدة، وفي أجواء إيجابية يسودها الإحساس بالمسؤولية من أجل تحقيق تحصين جماعي داخل المجتمع المدرسي في أفق التقليص من حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة ستتواصل ابتداء من يوم الاثنين 01 فبراير 2021، وسيستفيد منها موظفي مديرية عين الشق ومختلف العاملين بالمؤسسات التعليمية التابعة لها طبقا لجدولة زمنية تم تحديدها بتنسيق مع المصالح الترابية والطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!