CBVPOST

جميلة المرسلي عن “الأحرار” رئيسة لغرفة الصناعة التقليدية بجهة الدارالبيضاء سطات

alt=

تم اليوم الاثنين، بمقر غرفة الصناعة التقليدية بالدار البيضاء، انتخاب جليلة المرسلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار ، رئيسة لغرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء – سطات .

وجاء انتخاب المرسلي ، وهي بالمناسبة أول امرأة تترأس هذه الغرفة ، بعد حصولها على 37 صوتا مقابل 29 لمنافسها علي الخضراوي عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار، قد تصدر نتائج انتخابات الغرف المهنية على مستوى جهة الدار البيضاء – سطات، حيث حصل على 31 مقعدا مستوى غرفة التجارة والصناعة والخدمات من مجموع 148 مقعدا ، كما تصدر نتائج غرفة الصناعة التقليدية ( 19 مقعدا من مجموع 68).

واكتسح الحزب أيضا نتائج انتخابات غرفة الصيد البحري (الأطلسية الشمالية)، بحصوله على 27 مقعدا من مجموعة 39 المتبارى عليها . كما تصدر الحزب نفسه نتائج الغرفة الفلاحية بحصوله على 22 مقعدا من مجموع 76 المتبارى عليها.

كما تمكن حزب التجمع الوطني للأحرار أيضا من اكتساح نتائج انتخابات غرفة الصيد البحري ( الأطلسية الشمالية)، بحصوله على 27 مقعدا من مجموعة 39 المتبارى عليها، كما تصدر الحزب نفسه نتائج الغرفة الفلاحية بحصوله على 22 مقعدا من مجموع 76 المتبارى عليها.

Exit mobile version