جميلة المرسلي عن “الأحرار” رئيسة لغرفة الصناعة التقليدية بجهة الدارالبيضاء سطات

هيئة التحرير
2021-08-24T21:04:53+00:00
سياسة
هيئة التحرير24 أغسطس 2021
جميلة المرسلي عن “الأحرار” رئيسة لغرفة الصناعة التقليدية بجهة الدارالبيضاء سطات

تم اليوم الاثنين، بمقر غرفة الصناعة التقليدية بالدار البيضاء، انتخاب جليلة المرسلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار ، رئيسة لغرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء – سطات .

وجاء انتخاب المرسلي ، وهي بالمناسبة أول امرأة تترأس هذه الغرفة ، بعد حصولها على 37 صوتا مقابل 29 لمنافسها علي الخضراوي عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار، قد تصدر نتائج انتخابات الغرف المهنية على مستوى جهة الدار البيضاء – سطات، حيث حصل على 31 مقعدا مستوى غرفة التجارة والصناعة والخدمات من مجموع 148 مقعدا ، كما تصدر نتائج غرفة الصناعة التقليدية ( 19 مقعدا من مجموع 68).

واكتسح الحزب أيضا نتائج انتخابات غرفة الصيد البحري (الأطلسية الشمالية)، بحصوله على 27 مقعدا من مجموعة 39 المتبارى عليها . كما تصدر الحزب نفسه نتائج الغرفة الفلاحية بحصوله على 22 مقعدا من مجموع 76 المتبارى عليها.

كما تمكن حزب التجمع الوطني للأحرار أيضا من اكتساح نتائج انتخابات غرفة الصيد البحري ( الأطلسية الشمالية)، بحصوله على 27 مقعدا من مجموعة 39 المتبارى عليها، كما تصدر الحزب نفسه نتائج الغرفة الفلاحية بحصوله على 22 مقعدا من مجموع 76 المتبارى عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!