امراة تقتل زوجها لتلتحق بعشيقها ليلا ببرشيد

هيئة التحرير
حوادث
امراة تقتل زوجها لتلتحق بعشيقها ليلا ببرشيد
تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز أولاد عبو التابعة لسرية برشيد، من توقيف سيدة متزوجة و عشيقها الخمسيني بأحد دواوير قيادة ” النظامي” لأولادي عبو إقليم برشيد، الإشتباه في تورطهما في جريمة قتل راح ضحيتها زوج المعنية.
وحسب ما افادته مصادر إعلامية، فقد ساهم النواصر و برود العلاقة العاطفية بين الزوج وزوجته إلى ربط هذه الأخيرة علاقة غير شرعية مع شخص خمسيني يقطن غير بعيد من مكان سكناهما، وهو ما فطن له الزوج الضحية الذي دخل ذات ليلة في خلاف معها، بعد محاولته منعها مغادرة منزل الزوجية ليلا صوب عشيقها، قبل أن تعمد إلى ” خنقه” بواسطة حزام بقطعة ثوب كانت ترتديها.
وأضافت ذات المصادر، أن الزوجة حاولت بعد ارتكابها لجريمة القتل تدارك الأمر و إخفاء معالم جريمتها عن طريق وضع جثة الزوج الضحية بفراشه اتحتى تبدو الوفاة طبيعية؛ لتدخل في موجة صراخ وعويل في محاولة منها إثارةانتباه بعض الجيران إلى وفاة الزوج .
 
حيلة، لم تتطلي على أهل و أقارب الزوج الضحية الذين رفضوا تسلم جثة الهالك و دفنها إلا بحضور السلطات المعنية و التأكد من أسباب الوفاة، حيث تم إخطار عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ” أولاد عبو” .
 
مباشرة بعد انتقالها لميرح الجريمة، وعقب المعاينة الأولية تبين للمحققين أن الوفاة بالفعل غير طبيعية، ما دفع بعناصر الدرك حينها إلى إستنطاق الزوجة ومواجهتها بالادلة المتوفرة لديهم لتعارف بارتكابها للجريمة.
 
وفي هذا الصدد، أفضى البحث والتحقيق التفصيلي مع الموقوفة، إلى إيقاف واعتقال عشيقها المتزوج، والذي اعترف هو الآخر بالعلاقة الغيرة شرعية التي ظلت تربطه بالمشتبه فيها لما يزيد عن أربعة أشهر، حيث تم وضعها تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما على العدالة لتقول كلمتها في حقهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!