الوينرز توجه رسالة هامة لسعيد الناصيري و بعض اللاعبين

هيئة التحرير25 نوفمبر 2020
الوينرز توجه رسالة هامة لسعيد الناصيري و بعض اللاعبين

أعلنت جماهير الوداد الرياضي في بلاغ رسمي لها على صفحتها الرسمية على فايسبوك عن مجموعة من النقاط التي اعتبرتها بالهامة من أجل تطعيم الفريق بلاعبين جدد بالإضافة إلى التطرق إلى نقطة عدم الإنضباط داخل معسكر النادي الشيء الذي أثار استياء المجموعة وجماهير الوداد

وجاء نص البلاغ كالتالي:

4 أيام فقط تفصلنا عن انتهاء الميركاتو و لازالت تركيبة الفريق تعاني خصاصا و في مراكز حساسة.

بعد الموسم الماضي الكارثي و الذي عانينا فيه من الترقيع في تشكيلة الفريق و رغم الانتدابات التي تم القيام بها لحدود الساعة لازال الفريق يحتاج لتدعيم صفوفه.

الموسم الرياضي انتهى منذ أزيد من 32 يوما و الفريق وصل للأيام الأخيرة من معسكره و من دون سد أماكن الخصاص إضافة للتماطل الكبير في التخلص من لاعبين لا مكان لهم مع الفريق. كما أن طريقة التعامل مع اللاعبين الأجانب لا تشرف النادي بل تسيء لسمعته و تخدش صورته.

كل هذا يدل على أن الرئيس لا يستفيد أو لا يريد أن يستفيد من دروس الماضي القريب.

إن المقامرة بالموسم المقبل و رمي المدرب نحو المجهول في ظل تركيبة غير متوازنة هو أمر ينبئ بتعقيد مهمة الفريق. فكل ناد محترف يجب أن يشتغل على الميركاتو بشكل مبكر و أن يضع الخطة (أ) و (ب) و (ج) عوض الانتداب بشكل عشوائي و متأخر.

و من جهة أخرى فإننا نستغرب للتسيب الذي يعيشه الفريق بمراكش و الأجواء غير الصحية و غير الاحترافية للاعبين في غياب تام للانضباط و حس المسؤولية.

كما أننا نستنكر عدم مرافقة أي عضو من المكتب المسير للفريق، عضو بإمكانه الوقوف على كل كبيرة و صغيرة حتى يتسنى له ردع أي أفعال خارجة عن النص. ناهيك عن غياب كلي لطاقم الصفحة الرسمية إن وجد أساسا، فلا أخبار ولا صور ولا أي شيء يصلنا من معسكر الفريق.

و ننبه إلى ضرورة الكف عن التطبيل و التهليل للاعبين كيفما كانت إمكانياتهم و مستوياتهم، فنادي الوداد الرياضي كان و سيظل دوما أكبر من الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة