الوداد الرياضي يفوز على بني ملال ويحتل المركز الثاني وراء الرجاء

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير16 سبتمبر 2020
الوداد الرياضي يفوز على بني ملال ويحتل المركز الثاني وراء الرجاء

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه رجاء بني ملال ،متديل الترتيب بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ، برسم مؤجل الدورة ال23 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

و انتظر لاعبو فريق الوداد ،الذي يقوده حاليا المشرف العام الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد التخلي عن خدمات المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ، لحدود الدقيقة 64 من عمر المباراة ، لفك الحصار الذي فرضه الفريق الملالي ،بهدف وقعه الجناح المتألق اسماعيل الحداد، وفي الدقيقة 93 تمكن يحيى جبران من تسجيل الهدف الثاني، عن طريق ضربة جزاء أعلنها عنها الحكم بعد عرقلة البديل زهير المترجي في مربع العمليات، وجاء الهدف الثالث عن طريق أيمن الحسوني الذي ختم اللقاء في الدقيقة 95 بعد تسديده لكرة مركزة استقرت في شباك الخصم.

وبهذا الفوز يكون الوداد الرياضي قد أضاف ثلاث نقاط ثمينة لرصيده، إذ بلغ رصيده 44 نقطة في الصف الثاني وراء المتصدر الرجاء بنقطة واحدة، فيما جمدت الهزيمة رصيد رجاء بني ملال في حدود 11 نقطة بالمركز الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!