الوداد الرياضي يتصدر الدوري المغربي بعد فوز كبير على أولمبيك خريبكة

هيئة التحرير
2020-08-10T20:54:32+00:00
رياضة
هيئة التحرير10 أغسطس 2020
الوداد الرياضي يتصدر الدوري المغربي بعد فوز كبير على أولمبيك خريبكة

حقق نادي الوداد الرياضي فوزا كبيرا على ضيفه أولمبيك خريبكة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما في مركب محمد الخامس برسم الجولة 21 من الدوري المغربي.

وسجل الهدف الأول للحمر مهاجم الفريق اسماعيل الحداد في الدقيقة 41 من عمر المباراة وجاء الهدف الأول عن طريق ضربة مركزة استقرت في شباك نادي إولمبيك خريبكا الذي كان متفوقا بهدف قام بتسجيله حمزة أسرير في الدقيقة 21.

ومع بداية الشوط الثاني سجل الهدف الثاني لنادي الوداد الرياضي إبراهيم نجم الدين في الدقيقة 47 ليتحرر بعد ذلك اللاعبين من الضغط الذي كان يعيش فيه أغلب لاعبي النادي الأحمر و بعد ذلك سجل مهاجم الفريق كاسونغو كازادي الهدف الثالث عن طريق كرة مررها اسماعيل الحداد ليسكنها كازادي المرمى عن طريق رئسية جميلة.

و سجل محمد الفقيه الهدف الثاني لنادي أولمبيك خريبكة عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة قبل الإعلان عن نهاية المباراة.

بهذا الفوز يكون فريق الوداد الرياضي قد أضاف ثلاث نقاط لرصيده ليصبح في رصيده 40 نقطة ويحتل المرتبة الأولى في الدوري المغربي الذي في رصيده 37 نقطة في المقابل تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في حدود 23 نقطة بالمركز رقم 12.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!