تسجيل الدخول

سعيد الناصيري في ورطة بسبب لائحة المغادرين

هيئة التحرير
2020-10-30T23:09:28+00:00
رياضة
هيئة التحرير30 أكتوبر 2020
سعيد الناصيري في ورطة بسبب لائحة المغادرين

أعلنت مصادر خاصة لموقع “كوورة لايف” أن  سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، وضع لائحة تضم من 11 لاعبا قصد مغادرتهم الفريق، في إطار حملة إعادة هيكلة الفريق.

ووفق نفس المصدر فإن لائحة مغادري الوداد الرياضي، ضمت كل من:

-المغادرون رسميا 
النقاش
رحيلي

– فيما قرر الناصيري إيجاد صيغة توافقية مع اللاعبين الذين لايزال عقدهم ساري المفعول من أجل التوصل إلى طريقة مغادرتهم:
عبد لطيف نصير
حمزة اسرير
ابراهيم نجم الدين
هيثم البهجة
غباغبو
كازادي
يوسف شينا
المودن أيوب
السعيدي

وأكد المصدر ذاته أن مجموعة من اللاعبين لا يرغبون في مغادرة النادي قبل أن يستخلصوا جميع مستحقاتهم المالية من النادي الشيء الذي أزم الوضع أمام سعيد الناصيري والذي وجد نفسه أمام عدد كبير من اللاعبين الغير المرغوب فيهم بالقلعة الحمراء و من طرف جماهير النادي غير أنه لا يجد صيغة توافقية لحد الأن من أجل فك الإرتباط بهم.

جدير بالذكر أن سعيد الناصيري، قرر الإثنين الماضي، إحدات تغييرات جدرية في الطاقم التقني للوداد، عقب الإقصاء “المذل” أمام الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

للإشارة فقد قررت إدارة الوداد البيضاوي الإستغناء عن خدمات كل من الدكتور محمد عادل المريني، الدكتور أحمد أمين بيد الله، الإطار سعيد بادو، مدرب الحراس، الإطار موسى نداو، مدرب مساعد،الإطار أحمد المخير، مروض طبي السيد سعيد جبريلي، مدلك، السيد مكاكي تيجاني، معالج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.