النادي الإفريقي يراقب “الشيخ كومارا”

هيئة التحرير15 سبتمبر 2020
النادي الإفريقي يراقب “الشيخ كومارا”
يحظى الإيفواري الشيخ ابراهيما كومارا لاعب فريق الوداد الرياضي، باهتمام النادي الأفريقي التونسي، و الراغب في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
و أكدت تقارير إعلامية تونسية، أن النادي الأفريقي يراقب بشكل كبير الدولي الإيفواري، باعتباره على رأس قائمة اللاعبين المرغوب في جلبهم للفريق، و أشارت المصادر ذاتها، أن نجاح صفقة انتداب كومارا، ستشكل ضربة قوية لإدارة النادي التونسي، و الذي يبدي استعداده للدخول بقوة في سوق الانتقالات.
ويتوقع أن تصطدم رغبة التونسيين في التعاقد مع كومارا بقرار إدارة الوداد الرياضي في الحفاظ على ركائز الفريق، خاصة وأن كل المؤشرات، تؤكد أن الوداد غير مستعد للتفريط في الركائز الرئيسية في الوقت الراهن، وأن المدافع كامارا يحظى بعناية خاصة، من قبل إدارة الفريق، بالنظر إلى ما يقدمه على مستوى خط الدفاع.
هذا، ويواصل الإيفواري كومارا، غيابه عن الفريق الأحمر، بسبب معاناته من تبعات الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام نهضة بركان، حيث يواصل برنامجه التأهيلي، تمهيدا لعودته إلى الملاعب، بعد غياب دام لعدة أسابيع.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة