المفاوضات تصل للطريق المسدود بين أزارو و الإتفاق السعودي

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير22 يوليو 2020
المفاوضات تصل للطريق المسدود بين أزارو و الإتفاق السعودي
كشف خالد الناصر أمين عام المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، عن نهاية المفاوضات بين ناديه والدولي المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي المصري، من أجل تمديد عقده، بعد أن وصلت المفاوضات إلى الطريق المسدود.
وأشار الناصر إلى أن الاتفاق، كان يرغب في الإبقاء على وليد أزارو في صفوف الفريق خلال ما تبقى من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما قدم أداء مميزا، منذ انتقاله إلى الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي. وأن المفاوضات بين النادي واللاعب من أجل استمراره حتى نهاية الموسم، انهارت ووصلت إلى طريق مسدود، على الرغم من الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي على التمديد بسبب الظروف الاستثنائية التي تسبب فيها فيروس كورونا.
 
 
كما أشار إلى أن أزارو بعد ذلك لا يحق له اللعب مرة أخرى في الدوري السعودي، بعدما رفض تمديد عقده بسبب الظروف الاستثناية التي تسبب فيها فيروس كورونا، حيث أبلغ اللاعب إدارة النادي بسفره خارج المملكة بعد عدم التوصل لاتفاق.
 
هذا بالإضافة إلى أن اللاعب المغربي لا يحق له اللعب في صفوف الأهلي، فيما تبقى من الموسم الحالي، ويحق له اللعب من جديد مع بداية فترة قيد جديدة وهو ما يعني أنه سيخوض تدريبات تأهيلية فقط، استعدادا للموسم الجديد مع الأهلي حال رغبة الجهاز الفني في استمراره مع النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!