“الكاف” يوافق على تمديد فترة تحديد الأندية المشاركة في المسابقات القارية

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير29 يونيو 2021
“الكاف” يوافق على تمديد فترة تحديد الأندية المشاركة في المسابقات القارية

كشف الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أنه توصل بموافقة الاتحاد الإفريقي للعبة، على تمديد فترة تحديد هوية الفرق التي ستشارك في كل من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل.

وكان “الكاف” قد راسل جميع الاتحادات الكروية المنضوية تحت لوائه، لتذكيرها بالموعد النهائي لتحديد لائحة الأندية المشاركة في المسابقات القارية، والذي سبق وحددته في 30 يونيو الجاري، الموافق ليوم غد الأربعاء.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الكاميروني بارفي سيكي، أن رئيس الجهاز المسؤول عن اللعبة في بلاده، طلب من “الكاف” تمديد المواعيد النهائية لتقديم اللائحة المذكورة، مؤكدا أن “هذا الطلب تم قبوله، والمهلة الجديدة ستنتهي يوم 8 غشت المقبل”.

وإلى جانب اتحادات كروية أخرى، تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انتهاء الجولات السبع المتبقية من البطولة الوطنية الاحترافية وإجراء نصف نهائي ونهائي كأس العرش، لتحديد الأندية المشاركة في دوري الأبطال وكأس “الكاف” الموسم القادم.

هذا وقد تَسمح الجامعة بناء على هذا القرار، بتأجيل مباريات الرجاء الرياضي المتراكمة في البطولة الوطنية، لضمان جاهزية لاعبيه على أفضل وجه، لمواجهة نادي شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 10 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب “الصداقة” بمدينة كوتوني البنينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!