“الكاف” يستقر رسميا على ملعب كأس السوبر بين الرجاء والأهلي

هيئة التحرير26 نوفمبر 2021
هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
Raja Casablanca's players celebrate with the CAF Super Cup trophy after winning the match against ES Tunis at Thani bin Jassim Stadium in Al-Rayyan, Qatar, on March 29, 2019. (Photo by KARIM JAAFAR / AFP) (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP via Getty Images)

أكد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استقراره على إقامة مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري، في العاصمة القطرية الدوحة.

وعلى هامش الجمعية العمومية غير العادية المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الجمعة، أعلن “الكاف” عن اختيار الدوحة لاستضافة كأس السوبر بعد نجاح النسخ الثلاث الماضية من المسابقة، فيما لم يتم الكشف عن موعد إجراء المباراة التي ذهبت تقديرات تقارير إعلامية مصرية إلى إقامتها في فبراير 2022.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء يخوض هذه المسابقة القارية، كحامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، فيما يواجهه الأهلي بعد فوزه بدوري الأبطال على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

هذا ويسعى الفريق الأخضر، إلى الفوز بالمباراة التي ستقام على أرضية ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، ليحقق لقبه الدولي العاشر، ويعزز صدارته كأكثر الأندية المغربية تتويجا بالألقاب الخارجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!