العمل عن بعد في الإدارات العمومية للحد من تفشي كورونا بالبيضاء

هيئة التحرير
الرئيسيةمجتمع
هيئة التحرير24 أكتوبر 2020
العمل عن بعد في الإدارات العمومية للحد من تفشي كورونا بالبيضاء

طالب والي جهة الدارالبيضاء-سطات بلاغا، جميع الإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية على مستوى الجهة، بحث الموظفين التابعين لها، والذين لا تقتضي طبيعة عملهم ضرورة الحضور إلى مقرات عملهم، على الاشتغال عن بعد، على أن لا يؤثر ذلك على استمرار المرفق العمومي والخدمات المقدمة للمواطنين.

وجاء هذا القرار في بلاغ لوالي الجهة، أخذا بعين الاعتبار القرار الحكومي ليوم الجمعة 23 أكتوبر، والذي نص على مجموعة من الإجراءات الإضافية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وفي إطار تقوية التدابير الاحترازية المتخذة في هذا الشأن، خاصة مع انتشار الوباء بصورة كبيرة بالدار البيضاء-سطات.

وأضاف المصدر ذاته، أن الإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية بالجهة، مدعوة للسهر على احترام الإجراءات والتدابير الوقائية بمقرات العمل، والاستمرار في اتخاذ الاحتياطات والاحترازات اللازمة، من قبيل قياس درجة حرارة الموظفين والعاملين بالمرافق العمومية والمرتفقين قبل ولوجهم إليها، واستعمال الكمامات وتوفير وسائل ومواد التعقيم والتباعد الجسدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!