العصبة الإحترافية تتجه لتأجيل مباراة الوداد و الحسنية

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير2 أكتوبر 2020
العصبة الإحترافية تتجه لتأجيل مباراة الوداد و الحسنية
تتجه العصبة الاحترافية لكرة القدم، إلى عدم تأجيل مباراة الوداد البيضاوي أمام مضيفه حسنية أكادير، عن الدورة 28 للبطولة الاحترافية، بعد اكتشاف إصابة 5 من لاعبي الحسنية بفيروس كورونا.
ويفرض البروتوكول الصحي المحين، وجود سبع حالات أو أكثر مصابين بالفيروس، في صفوف الفريق لتأجيل مباراته، والحال أن الحسنية إلى الآن سجلت من خلال المسحة الأخيرة، وجود 9 حالات إصابة بينهم 5 لاعبين و4 من أفراد الطاقم التقني والإداري.
 
وإعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص الذي تحرص عليه الجامعة، فإن تأجيل مباراة حسنية أكادير والوداد يترتب عنه تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي والنهضة البركانية، باعتبار أن المباراتين معا يهمان بالأساس المنافسة على اللقب، وهو ما لا ترغب فيه العصبة الاحترافية، الساعية إلى إنهاء الموسم الكروي الحالي، في تاريخ المحدد سلفا بـ 11 أكتوبر الحالي.
 
وكان فريق جمعية سلا قد واجه ضيفه شباب الريف الحسيمي، رغم وجود عشر حالات بين صفوفه، عن الجولة 28 من دوري الدرجة الثانية، ما يؤكد أن قرار العصبة بمواصلة المنافسات، ناتج بالأساس، إلى رغبة القائمين على كرة القدم الوطني، في إنهاء الموسم في تاريخه المحدد، بالنظر إلى الاستحقاقات التي تنتظر المنتوج الكروي الوطني، في الأيام القليلة المقبلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!