الطاس تصدر حكما يقضي بتأدية الوداد مبلغ 585 مليون سنتيم لجيبور

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير15 أبريل 2021
الطاس تصدر حكما يقضي بتأدية الوداد مبلغ 585 مليون سنتيم لجيبور
أصدرت محكمة التحكيم الرياضي، حكمها في ملف نزاع الليبيري ويليام جيبور وناديه السابق الوداد الرياضي لكرة القدم، وأصبح لزاما على الأخير تأدية مبلغ 585 مليون سنتيم للاعب.
وكانت “فيفا” أصدرت حكمها في الملف المذكور، في شهر فبراير لسنة 2020، يلزم الوداد بأداء 834 مليون سنتيم، غير أن إدارة الأخيرة طعنت في الحكم لدى “طاس”، والتي كانت بدورها راسلت النادي الأحمر في أكتوبر الماضي، من أجل إرسال 3 وثائق لـ”طاس”، وهي مستندات توصل اللاعب بمستحقاته كاملة، ولائحة الشهود، وأيضا الخبراء الذين اعتمدهم النادي في الملف، وهو ما قام به المكتب المسير ليتم تخفيض مبلغ الحكم.
جدير بالذكر أن النادي الأحمر يتوفر على نزاعات كثيرة لدى محكمة التحكيم الرياضي، إذ بعد بثها مؤخرا في ملف نزاع اللاعب سليمان سيسوكو التي خسرها الوداد لصالح الأخير، وأصبح ملزما بأداء ما مجموعه 310 مليوم سنتيم، بين نا سيتسلمه اللاعب وبين مصاريف القضية والمكتب الخبرة الفرنسي، يوجد أيضا نزاعات كل من الحسين عموتة والمهدي قرناص وجمال آيت بنيدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!