الشركة الأمريكية لتمويل التنمية تتوجه إلى إفريقيا من بوابة الداخلة

هيئة التحرير
الرئيسيةسياسة
هيئة التحرير10 يناير 2021
الشركة الأمريكية لتمويل التنمية تتوجه إلى إفريقيا من بوابة الداخلة

أعلن المدير التنفيذي للشركة الأمريكية لتمويل التنمية الدولية آدم بوهلر، اليوم الأحد، على أن الشركة تعتزم فتح فرع لها بالداخلة، لتكون منطلقا لكل عملياتها في القارة الإفريقية.

وبمناسبة زيارة الوفد الأمريكي الرفيع لمقر القنصلية الأمريكية العامة المرتقبة بالداخلة، أكد بوهلر في كلمة مصورة، أن الولايات المتحدة بافتتاحها لقنصلية بمدينة الداخلة، فإنها تساهم في الاستثمار في تحسين حياة المواطنين بالجنوب وفي عموم مناطق المغرب.

وأضاف المسؤول ذاته، أن اليوم تاريخي في العلاقات بين البلدين، مؤكدا على أن جلالة الملك محمد السادس وجه إلى التركيز على المعيش اليومي للمغاربة بالتوازي مع مشاريع البنى التحتية الكبرى، موجها شكره للملك على قيادته ورؤيته.

وختم بوهلر كلمته بالتأكيد على الصداقة بين الولايات المتحدة والمغرب، غير قابلة للانكسار وبل تزداد قوتها مع مرور الأيام.

يُشار إلى أن بوهلر أجرى لقاء عمل مع وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي مولاي حفيظ العلمي، قطاعات صناعية واعدة، بهدف استقطاب مصنعين أمريكيين يساهمون في تقديم مجموعة من الفرص الاستثمارية الحقيقية، لتعزيز المنظومات الصناعية الوطنية، وإحداث مناصب الشغل وخلق قيمة مضافة مشتركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!