السلطات المغربية تسمح بدخول “العالقين” في فرنسا وإسبانيا

هيئة التحرير
2021-03-30T15:03:56+00:00
مجتمع
هيئة التحرير30 مارس 2021
السلطات المغربية تسمح بدخول “العالقين” في فرنسا وإسبانيا
بهدف التخفيف من القرار المفاجئ الذي اتخذته السلطات المغربية أمس الاثنين، القاضي بتعليق الرحلات من و الى كل من فرنسا و اسبانيا، سمحت السلطات المغربية استثناءا لشركات الطيران بتسيير رحلات اخرى اليوم الثلاثاء لنقل المسافرين الى المغرب قبل منتصف هذه الليلةو من ضمن اجراءات التخفيف المتخدة، أ يمكن للمسافرين ، السفر بدون فحص PCR وهو الاجراء الذي ستقوم به المصالح الطبية المغربية بمختلف المطارات عند الوصول.
و أعلنت أمس الإثنين ، المديرية العامة للطيران المدني التابعة لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي ، عن تعليق الرحلات الجوية للمسافرين من وإلى فرنسا وإسبانيا ابتداء من منتصف ليلة 30 مارس 2021 ، وحتى إشعار آخر .
وأوضحت المديرية في بلاغ لها أنه ” في إطار التدابير الوقائية التي اتخذتها المملكة المغربية للحد من انشار فيروس كوريونا المستجد (كوفيد -19) ، فإنه سيتم تعليق رحلات المسافرين من وإلى الجمهورية الفرنسية وإسبانيا ، وذلك ابتداء من منتصف ليلة 30 مارس 2021 ، وحتى إشعار آخر “.
وأضاف المصدر أن الرحلات الخاصة القادمة من هاتين الوجهتين ستخضع لإجراءات مراقبة معززة طبقا للبروتوكول الصحي المحدد من طرف السلطات المغربية المختصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!