تسجيل الدخول

السجن 8 أشهر لدنيا بطمة في “قضية حمزة مون بيبي”

هيئة التحرير
2020-07-30T00:06:57+00:00
حوادث
هيئة التحرير29 يوليو 2020
السجن 8 أشهر لدنيا بطمة في “قضية حمزة مون بيبي”

قضت المحكمة الابتدائية بمراكش، ليلة الأربعاء، بالسجن 8 أشهر نافذة، في حق المغنية دنيا بطمة على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، وسنة سجنا نافذا في حق كل من شقيقتها ابتسام، و سنة ونصف سجنا نافذا في حق مصممة الأزياء عائشة عياش في إطار الملف، في حكمت على صوفيا شاكري بالسجن 10 أشهر نافذة، مع تغريم مبلغ 10 الآف درهم لكل واحدة في بعد جلسة ماراطونية انطلقت اطوارها أول امس الثلاثاء وانتهت اليوم الخميس.

وتمت المتابعة بعدة جنح من بينها “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

ووجهت لباطمة تهم تتعلق بالتشهير والإبتزاز وبث وقائع كاذبة والمس بالحياة الخاصة للأفراد والمشاركة على خلفية التحقيقات المثيرة في ملف “حمزة مون بيبي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • زهيرزهير

    القانون فوق كل شيء

  • زهيرزهير

    القانون فوق كل شي