الزمامرة يقرر إحالة شيبا على لجنة الأخلاقيات بسبب تصريح “تفاصيل غير كروية”

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير22 سبتمبر 2020
الزمامرة يقرر إحالة شيبا على لجنة الأخلاقيات بسبب تصريح “تفاصيل غير كروية”

قرر نادي نهضة الزمامرة إحالة مدربه سعيد شيبا على اللجنة التأديبية الخاصة بالنادي وذلك بعد تصريح له بخصوص المقابلة التي جمعت بين ناديه و الوداد الرياضي.

وجاء نص البلاغ كالتالي:

” يعلن المكتب المديري لنهضة زمامرة إلى عرلم الرأي العام الرياضي، استنكاره وتنديده لما جاء في تصريح المدرب سعيد شيبا، و الذي أدلى به لقناة الرياضية مباشرة بعد نهاية مباراة نادينا و ضيفه الوداد الرياضي برسم مؤجل الجولة 24 من البطولة الإحترافية، و الذي شكك من خلاله في نزاهة المؤسسات الكروية ببلادنا.

وينهي النادي إلى علم الجميع أن ما جاء في تصريحات المدرب شيبا، هو تعبير عن وجهة رأيه الشخصية، ولا تمت بصلة لمؤسسة النادي، حيث زاغ المدرب عن الطريق و تحدث بعيدا عن منطق التحليل التقني للمواجهة و المعمول به عقب نهاية كل المباريات، و المنصوص عليه من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم.

وبناء عليه قرر المكتب المديري لنادي نهضة أتليتيك الزمامرة، توقيف المدرب سعيد شيبا، ودعوته للمثول أمام اللجنة التأديبية للنادي.”

للإشارة فقد فاز نادي الوداد الرياضي على مضيفه الزمامرة في المقابلة التي جمعت بينهما اليوم في ملعب “احمد شكري” برسم مؤجل الجولة ال24 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!