الرجاء ينفي بلاغ الأهلي بخصوص سحب تذاكر جماهيره في الوازيس

هيئة التحرير28 مايو 2022
هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
الرجاء ينفي بلاغ الأهلي بخصوص سحب تذاكر جماهيره في الوازيس

نفى نادي الرجاء الرياضي، اليوم السبت، ما جاء في بلاغ لفريق الأهلي المصري الذي دعا جماهيره إلى سحب التذاكر الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا من مركب الوازيس التابع للفريق الأخضر.

 

ونشر الرجاء بدوره بلاغا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، جاء فيه: “على إثر البلاغ الصادر عن نادي الأهلي المصري الذي يدعو جماهيره إلى سحب تذاكر مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية من مقر نادي الرجاء الرياضي. فإن إدارة النادي تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا”.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة النادي”تؤكد عدم تدخلها بأي شكل من الأشكال في البروتوكول المرتبط بهذه المباراة”.

 

هذا وكان الأهلي قد أعلن في بلاغ له، أنه على من يرغب في تلبية الدعوة لمؤازرته التوجه إلى ملعب تدريبات الرجاء لوازيس، لتسلم تذكرة حضور المباراة بعد الإدلاء بجواز السفر المصري.

 

وكانت اللجنة المنظمة لنهائي دوري الأبطال قد أعلنت عن نفاذ كل تذاكر المباراة عبر الانترنت، بعدما تم تخصيص 10 آلاف تذكرة لكل من الوداد والأهلي، و20 ألف تذكرة لكافة الجماهير، و5 آلاف تذكرة لضيوف الاتحاد الإفريقي والرعاة.

 

الجدير بالذكر أن المباراة الختامية بين الوداد والأهلي، ستجرى يوم الاثنين المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!