الرجاء يحاول تحصين الزنيتي بعد دخول أندية سعودية على خط انتدابه

هيئة التحرير
رياضة
الرجاء يحاول تحصين الزنيتي بعد دخول أندية سعودية على خط انتدابه

دخل أنس الزنيتي، حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، دائرة اهتمام ناديين سعوديين بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة خلال الفترة الأخيرة كواحد من أفضل حراس المرمى على المستوى الوطني.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن حارس النسور بات مطلوبا خلال الفترة المقبلة لخوض تجربة احترافية بالدوري السعودي، غير أن الاتصالات التي تلقاها وكيل أعماله لم تأخذ طابع الرسمية حتى الآن.

ووفق المصادر نفسها، فإن إدارة الرجاء تسعى إلى تحصين الزنيتي من أجل تمديد مقامه داخل “القلعة الخضراء”، باعتباره واحدا من بين أبرز الأسماء في كتيبة “النسور”.

ومن أجل ذلك، اجتمع رئيس الفريق، رشيد الأندلسي، بوكيل أعمال الزنيتي، قبل ساعات، لمناقشة العرض الجديد الذي تسعى الإدارة إلى تقديمه لحامي عرين الفريق الذي تنتابه رغبة قوية في تجديد عقده لكن بشرط صرف مستحقاته العالقة.

يشار إلى أن أنس الزنيتي، صاحب الـ32 عاما، قد دافع على ألوان المغرب الفاسي والجيش الملكي قبل أن يوقع في كشوفات الرجاء صيف سنة 2015، كما تألق بقميص المنتخب المحلي في “الشان” الأخير بالكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!