الرجاء الرياضي يقرر التشبث بجمال سلامي كمدرب للفريق

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير23 مارس 2021
الرجاء الرياضي يقرر التشبث بجمال سلامي كمدرب للفريق

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في بلاغ له، أن اجتماع اللجنة المنبثقة عن المكتب المديري بمعية مدرب الفريق ” جمال السلامي” قد خلص إلى استمرار هذا الأخير كمدرب للفريق الأول، وذلك حفاظا على ما وصفه بلاغ النادي بـ ” الاستقرار التقني” للنادي.

مزيدا من التفاصيل في البلاغ التالي:

“ينهي نادي الرجاء الرياضي إلى علم الرأي الرياضي ما يلي:

عقدت اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري اجتماعا مع السيد جمال سلامي صباح يومه الثلاثاء 23 مارس 2021، ناقشت خلاله اللجنة المذكورة الوضعية التقنية الحالية للفريق مع المدرب الذي أكد استعداده التام لمواصلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة للنادي.

كما أبدى السيد جمال سلامي قبوله بدون أي قيد أو شرط كل قرار صادر عن المكتب المديري للنادي بهذا الخصوص.

2 – عقب الإجتماع المصغر مع السيد جمال سلامي عقد المكتب المديري اجتماعا خلص، بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة المدى التي تواجه النادي و للاستحقاقات الرياضية الأربعة المحلية و القارية و العربية التي ينافس عليها و حفاظا على الاستقرار التقني للمجموعة و بالأغلبية المطلقة إلى تثبيث السيد جمال سلامي كمدرب للفريق الأول.

وفي هذا الصدد يدعو المكتب المديري للنادي بجميع مكونات و فعاليات نادي الرجاء الرياضي من منخرطين وجمهور و مناصرين و مسيرين سابقين للالتفاف وراء مصلحة النادي العليا مع العلم أن المكتب المديري يشاطر هاته الفعاليات همومها و يأخد بعين الاعتبار جميع مؤاخذاتها البناءة التي تصب في مصلحة النادي.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!