الرجاء الرياضي يعلن عن موعد عودة نجم الفريق بين مالونغو و نجوما

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير16 يوليو 2020
الرجاء الرياضي يعلن عن موعد عودة نجم الفريق بين مالونغو و نجوما

كشف فريق الرجاء الرياضي عن موعد وصول الثنائى المحترف نغوما و بين مالانغو من أجل الانضمام لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك يوم السبت المقبل

ويستعد فريق الرجاء المغربى لعودة الدورى الوطني بالإضافة إلى خوض نصف نهائى أبطال أفريقيا أمام الزمالك، و حسب مصادر إعلامية فإن الثنائى الكونغولى نغوما وبين مالانغو سيصلان إلى المغرب السبت المقبل بعد فترة غياب امتدت لـ 4 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وكان كل من نغوما وبين مالانغو قد فضلا الرحيل عن المغرب فور تفشى فيروس كورونا، فيما فضل الثنائى الآخر سند الورفلى والكاميرونى فابريس البقاء فى المغرب، قبل أن يعود الفريق المغربى لخوض التدريبات خلال الأيام الماضية بعد فتح المجال من جانب السلطات المغربية.

من جهة أخرى كشف سعيد وهبى، المتحدث الرسمى لفريق الرجاء الرياضي، أن المسؤولين فى النادى المغربى ينتظرون إخطارهم من قبل الاتحاد الافريقى لكرة القدم « كاف » بالبلد المستضيف لمباريات الدور قبل النهائى والنهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بشكل رسمى لمناقشة الأمر وأنه على ثقة من الحيادية لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأشار المتحدث الرسمى لفريق الرجاء المغربى إلى أنه يتم الاستعداد حاليًا من قبل الفريق لاستئناف مباريات البطولة الوطنية وأنهم فى المرحلة الثانية من بروتوكول الطبى التى وضع لهم من قبل وزارة الصحة بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!