الرجاء الرياضي يحقق فوزا مهما على بيراميدز المصري

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير4 أبريل 2021
الرجاء الرياضي يحقق فوزا مهما على بيراميدز المصري
تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز، بهدفين دون مقابل، على ضيفه بيراميدز المصري،برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
 
و دخل الفريق المصري في اللقاء بدون مقدمات ، الأمر الذي كاد أن يهديه هدفا مبكرا عن طريق لاعبه رمضان صبحي، لكن عبد الإله مدكور حول اتجاه الكرة في آخر لحظة.
 
وتحكم النسور في مجريات اللقاء، من خلال التفوق على مستوى الاستحواذ على الكرة، ليتمكنوا من افتتاح حصة الأهداف في الدقيقة الـ15 عن طريق حارس مرمى المصريين شريف إكرامي (ضد مرماه)، بعد تسديدة من اللاعب الرجاوي مدكور.
 
وواصل ممثل الكرة الوطنية، سيطرته على المقابلة، لينجح في مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ21، بعد تمريرة رأسية من العميد محسن ياجور، أنهاها المهاجم الكونغولي بتسديدة قوية هزمت حارس مرمى بيراميدز.ليبقى الحال على ما عليه ليعلن الحكم الغيني سيكو أحمد توري، على نهاية الشوط الاول بتقدم رجاوي.
 
وفي شوط الثاني، تحولت السيطرة “شيئا ما” للطرف المصري، الذي كان يهدف لمعادلة الكفة، غير أن رغبته اصطدمت بخط دفاع رجاوي “منظم” تصدى للعديد من الكرات، خاصة من الرواق الأيسر الذي كان أكثر نشاطا بتواجد لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي.
 
ونجح أبناء السلامي، بعد الانتصار اليوم، في الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة للكونفدرالية الأفريقية، برصيد 9 نقاط.
 
وفيما يلي الترتيب الحالي للمجموعة المذكورة:
 
1 ـ الرجاء الرياضي “9 نقاط”
 
2 ـ بيراميدز المصري “6 نقاط”
 
3 ـ نكانا الزامبي “3 نقاط”
 
4 ـ نامونغو التنزاني “0 نقطة”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!