تسجيل الدخول

الديربي البيضاوي يربك حسابات العصبة الإحترافية لكرة القدم

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير24 أغسطس 2020
الديربي البيضاوي يربك حسابات العصبة الإحترافية لكرة القدم

تعرف منافسات البطولة الوطنية، مجموعة من التأجيلات بسبب تداعيات الوضع الوبائي، والذي مس مجموعة من الفرق الوطنية، أثر سلبا على سير المنافسات.

ويثير « ديربي » البيضاء، الذي تقرر إجراؤه الأربعاء المقبل، بين الرجاء والوداد البيضاويين، مخاوف جماهير الفريقين، نتيجة الوضع الوبائي الذي يعيشناه، خاصة من جانب الوداد، بعد إصابة عدد من لاعبيه.

وينتظر، أن يستقر وضع فريق الوداد، حتى يحسم في أمر إجراء المواجهة، عن منافسات الجولة 25 من البطولة، وتستبعد مصادر متطابقة إجراء المواجهة في موعدها المحدد، كما هو شأن باقي المباريات المؤجلة.

وأعلن الوداد عن إصابة 5 لاعبين جدد بفيروس كورونا، بعد خضوع أفراد الفريق لمسحة طبية، وأكد الفريق الأحمر، في بلاغ صادر عنه، أن جميع المصابين يتابعون علاجهم، وأن حالتهم الصحية جيدة، مضيفا أن الفريق يخضع لعزل صحي في أحد الفنادق في الدار البيضاء.

ويشار إلى أن مباراة الوداد أمام رجاء بني ملال، عن منافسات البطولة الوطنية، تأجلت بسبب إصابة لاعبين من الفريقين، شأنها شأن عدد من مباريات ما تبقى من الموسم الكروي الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.