تسجيل الدخول

بعد 24 ساعة الدفاع الحسني الجديدي يعلن توصله بنتائج سلبية لجميع مكوناته النادي

هيئة التحرير
2020-08-24T18:09:26+00:00
رياضة
هيئة التحرير24 أغسطس 2020
بعد 24 ساعة الدفاع الحسني الجديدي يعلن توصله بنتائج سلبية لجميع مكوناته النادي

أعلن نادي الدفاع الحسني الجديدي قبل لحظات، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، خلو باقي لاعبيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد إجراء مكونات الفريق للمسحة الطبية الأخيرة لتحاليل كوفيد 19 مساء أمس بالدارالبيضاء.

وأضاف أن المصدر، أنه وفقا للبروتوكول الصحي الذي نصت عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اجتماعها الأخير، فإن الفريق سيدخل تربصا مغلقا ابتداءً من اليوم الإثنين 24 غشت 2020.

وجاء نص البلاغ كالتالي:

بعد عزل الحالات الثلاثة المصابة بفيروس كوفيد 19، وإخضاعها للبروتوكول العلاجي، أسفرت المسحة الطبية الأخيرة لتحاليل كوفيد 19 التي أجرتها بقية مكونات النادي مساء يوم أمس بالدارالبيضاء عن نتائج سلبية للجميع ولله الحمد.

ووفق البروتوكول الصحي الذي نصت عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اجتماعها الأخير، سيدخل الفريق تربصا مغلقا ابتداءً من اليوم الإثنين 24 غشت 2020.

ونسأل الله عز وجل أن يرفع علينا هذا الوباء، وبالشفاء العاجل للمصابين.

للإشارة فقد  أعلن نادي الدفاع الحسني الجديدي، أمس الأحد، عن إصابة لاعبين في صفوفه بفيروس “كورونا”، بالإضافة إلى أحد المستخدمين، الشيء الذي أدى لتأجيل مباراة الفريق أمام الرجاء الرياضي، التي كانت مبرمجة يوم أمس. 

جدير بالذكر أن مجموعة من متابعي الشأن الكروي في المغرب مع بلاغ النادي الشيء الذي جعلهم يعلقون عن تعافي الكتيبة الجديدية في ضرف قياسي بعد الإعلان عن مكوناتها بفيروس “كورونا” قبل 24 ساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.