تسجيل الدخول

الجامعة تعلن عن جولة الديربي بين الوداد و الرجاء لموسم 2020-2021

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير22 نوفمبر 2020
الجامعة تعلن عن جولة الديربي بين الوداد و الرجاء لموسم 2020-2021

أقامت الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية مساء اليوم الأحد، القرعة الخاصة بالدوري المغربي للمحترفين الأول و الثاني.

وجاءت القرعة عبر مراحل، حيث أكد المسؤول الخاص الذي أشرف على القرعة، أن برنامجا خاصا تم اعتماده في  الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليج” و الدوري الإسباني “لا ليغا”، هو الذي سيكون مسؤولا على تحديد جدول المباريات، و تاريخ إجرائها، حتى يضمن منافسة شريفة بين الفرق الوطنية، بالإضافة إلى تساوي الفرص بين جميع الأندية المغربية.

وتفاعلت الجماهير الكروية مع هذا الأمر، الذي اعتبره مجموعة من المتابعين للشأن الكروي في المغرب بادرة حسنة، حيث اعتبرو أن فكرة نظام رقمي معتمد بالدوري الانجليزي و الاسباني ستنهي الخلافات على البرمجة، خصوصا في المباريات الحاسمة بعيدا عن تدخل الأيادي بالعصبة الإحترافية.

وكشفت القرعة التي أعلن عنها البرنامج الجديد، عن الدورة 10 و الدورة 25 كموعد لذهاب وإياب “الديربي البيضاوي” بين الرجاء والوداد، حيث سيكون نادي الرجاء الرياضي مستقبلا في المباراة الأولى و الوداد يستقبل في المباراة الثانية.

جدير بالذكر أن، انطلاق البطولة الإحترافية المغربية في الرابع من دجنبر القادم، في حين ستلعب الجولة الأخيرة في 18 غشت من السنة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.